najem.ahladalil
مرحبا بك في منتدى najem.ahladalil

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
najem.ahladalil

نجم أحلى دليل يرحب بالمشرفين و الأعضاء و الزوار.
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  دخول  س .و .جس .و .ج  

شاطر | 
 

 عيدية الكتلان خماسية والصدارة تبقى كتالونية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza08z
مشرف إعلاني
مشرف إعلاني
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 44836
تاريخ التسجيل : 30/09/2012

بطاقة الشخصية
مقهى:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: عيدية الكتلان خماسية والصدارة تبقى كتالونية   السبت أكتوبر 27, 2012 10:37 pm

انتهت منذ قليل أحداث اللاقء الذي جمع برشلونة برايو فايكانو ، وقد سحق الفريق الضيف مضيفه بخماسية نظيفة أعادت للأذهان خماسيات الفريق في الموسمين الماضيين ، وقد سجّل أهداف اللقاء كل من فيا ، سيسك ، تشافي وميسي - هدفين - ، وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب - مؤقتاً - في انتظار ما ستؤل إليه الأمور في لقاء أتليتكو مدريد مساء الغد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وقد بدأ النادي الكتالوني الشوط الثاني بسيطرة شبه تامة منحته فرصة التقدم التي لم يتواني ميسي عن استغلالها بعد عرضية مميزة من اللاعب الشاب مارتن مونتويا في الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء.

بعد الهدف الثاني بدقيقة واحدة برزت ملامح هجومية للفريق المضيف لكن فالديز تألق في إبعاد الكرة لركلة ركنية لم تأت بالجديد بسبب تدخل أليكس سونغ ، وبعد تلك الهجمة حاول المحليون تسجيل هدف لكن محاولاتهم باءت بالفشل ولعل أبرز المحاولات هي تلك التي صدها فالديس ببراعة بعد ركلة أرضية مميزة عند الدقيقة الـ 60.

ومع دخول التشيلي أليكسيس سانسيز في الدقيقة الـ 62 تغير الشكل الهجومي للبارسا وأصبح يعتمد أكثر على الأطراف لكن ذلك جعله يقع في مصيدة التسلل بشكل أكبر ، وكاد ميسي أن يسجل بعد انفراده بالحارس لكنه أراد التفنن فيها فأضاع الفرصة.

وتواصل الضغط الكتالوني والمد الهائل مما أسفر عن ركلة حرة للكتلان انبرى لها ليونيل ميسي وتصدى لها ببراعة الحارس "روبن " في الدقيقة الـ 71 ، وبعدها توترت الأجواء بسبب طرد مدرب الفريق المضيف من الملعب في الدقيقة الـ 76.

بعدها بدقيقة واحدة تمكن تشافي هيرنانديز من احراز الهدف الثالث بعد تمريرة مميزة من خوردي ألبا ، وما هي إلا دقيقتين حتى يتمكن سيسك فابريغاس من إضافة الهدف الرابع بعد عرضية مميزة من بيدرو الذي تفوق على الدفاع في معظم لحظات اللقاء.

بعد الهدف الرابع قام تيتو بإخراج ألبا وإدخال بارترا لشغل قلب الدفاع ويعود أدريانو لمكانه كظهير أيمن ، وبعدها بدقيقتين أخرج تشافي وأدخل دوس سانتوس بسبب معاناة تشافي من إصابة طفيفة .

وأبى المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن ينتهي اللقاء دون أن يضع لمسة أخرى وقام بتسجيل الهدف الثاني له والخامس لفريقه بعد تمريرة حريرية أخرى من سيسك ليراوغ ميسي الحارس ويضع الكرة في الشباك بكل سهولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AYOUB
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 120
نقاط : 55087
تاريخ التسجيل : 29/09/2012
العمر : 29
الموقع : http://najem.ahladalil.com

بطاقة الشخصية
مقهى:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: عيدية الكتلان خماسية والصدارة تبقى كتالونية   السبت أكتوبر 27, 2012 10:56 pm

GooooooooooooooL

jamillllllll akhi hamza08z
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://najem.ahladalil.com
 
عيدية الكتلان خماسية والصدارة تبقى كتالونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
najem.ahladalil :: أخبار متنوعة :: الرياضة-
انتقل الى: